
نغلق أعيننا لنرهف السمع نغلق آذانُنا لنسمع صوتنا نغلق الأبواب والنوافذ لنستعذب الصراخ نغلق أنفاسنا لنغرق في البوح متى نشرع حواسنا لحواسهم متى لانحاذر الصدق.. إن كانت شريعتنا انفتاح
Mar 13, 2025
50 min

حين تشقُّ الخيانةُ أثواب الأشقاء أي ترقيعةٍ أسريةٍ،،، تُعيدُ سِترها
Jan 26, 2025
12 min

نحن أبرياء جداً،،، وربما طاهرون ! حتى يحتلم فينا الحلم ونبدأ في حرب النفس والقرين وشياطيننا الكثر.. بدون أي رغبة في النصر فقط ! شوقاً لاستعادة الحلم 💫
Jan 26, 2025
18 min

كيف لهم أحقية إقصائنا!! بعد رسم ملامحهم على وجوهنا.. بعد طبع بصماتهم على أطرافنا و دواخلنا.. كيف لهم أحقية إقصائنا!! ونحن مقصيين فيهم حتى الثمالة.. كيف لهم الحياة والرقص على رفاتنا وهم مطمئني السريرة... كيف؟!
Jun 30, 2023
20 min

مازال قابيل وهابيل يقتتلون .. ومازال آدم في غفلةٍ عن طفليه الحبيبان.. أبنائك يا أبانا ...تفحشُّوا في ظلمهم وطيبتهم … فما عادو يوارون سوءة قتيلهم كما علَّمَهم الغراب
Jun 22, 2023
15 min

نحن المجروحون من غياب الحاضرين فينا..💔 المجرمون بحق الحاضرين حولنا.. بتغييبهم عمداً.. لننحرهم بسكين غدرنا ووفائهم…
Jun 16, 2023
13 min

بعكس كل شيءٍ.. يولد الحزن كبيراً ليصغر.. .. .. كذبةٌ أخرى..يلقونها على مرافئ فجائعنا.. 💔 لا حزن يصغر يا سادتي.. إنما هو يكبر .. يتضخم .. حتى يكسو ملامحنا يمتزج ومساماتنا.. نحبه .. نكرهه.. نتعانق وإياه في ابتسامة باهتة..🙂
Jun 9, 2023
4 min

لا إدمان في الحب.. هي عادة تنتهي بتغيير الأمكنة والشخوص ... ( يكذبون)... الحب إدمان جميل ..بعذاب جميل .. لاعلاج له سوى .. أخذه بجرعة زائدة.
Apr 21, 2023
7 min

غبيةٌ جداً.. كل نظريات الفراق.. حين تعتمد بأن للجسد جل الحضور الكامل…
Mar 31, 2023
8 min
Load more
